Wednesday, March 17, 2010

なぜ? Why teach?

I ask not because people haven't thought on this, but because we don't return to it enough. Between all the models and rubrics and student performances and stuff that we complain about because it really does suck, I think we can lose sight of it.

I teach because since as long as I can remember, I've been unable to excel at challenges for my own benefit--I've always been more the mom who picks up the car to save her child than the athlete who outruns everyone to glory. I teach because it's the only non-ephemeral human exploit, so I figure it must have some divine significance, or at least some lasting meaning.

Most of all, I teach because if I don't there's still going to be 120 kids sitting in my classroom without a teacher to support them, and I know that I'm not going to "save" them and it won't always go well, but their lives and mine will be better for our interactions.

Why do you teach?

39 comments:

  1. شركة تنظيف خزانات الصفرات
    الصفرات لتنظيف الفلل
    الصفرات للنظافة
    شركة مكافحة حشرات الصفرات
    شركة نقل اثاث بالرياض الصفرات
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  4. شركة دهانات



    شركة تنظيف خزانات بالاحساء

    إن شركة تنظيف الخزانات بالاحساء من الشركات فىالمملكة التى تقدم الخدمة المتميزة عن أى مؤسسة أخرى بإذن الله الشركة رائدة على كل مجالات وأقسام خدمات النظافة بالاحساء , فشركة إتقان بالتأكيد تجد منها الإتقان والتميز كل يوم مع مرور السنين تزداد الخدمة حلاوة ومتعة فى قضاء الوقت الرائع ما عليك إلا الإتصال بنا وسوف تجد خدمة لم ولن ترها فى حياتك من أى شركة سوى عندنا لأن إتقان إسمٍ على مسمى وأسعارنا جداً خيالية بل ممتازة ستجد هنا كل ما بغيت ان تراها وحلمت بة بإذن الله بالطبع , إتصالك بنا شئ يشرفنا ويسعدنا لأنك عميل مميز لدا شركتنا وجميع طلباتك تنفذ فى الوقت بدون أى جدال أو نقاش انت اذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف خزانات بالاحساء فانت فى الموقع الصحيح بل فى أعلى درجات من الصحة كلامنا كلام من ذهب وعملنا عمل من إتقان ولهب , التميز ليس عندنا فقط ولكن فى بعض الشركات الأخرى ولكن انت هنا الآن لما تحتار نحن الأفضل وسوف ترى ذالك بالتأكيد ليس مجرد كلام ولكن أفعال سوف تراها الششركة تعتمد على العمالة المدربة وكذالك الفلبينية والمصرية ولكن نحن لا نفرق بين أحدٍ منهم لأن كلا الجنسيتان رائعتان فى الخدمات المنزلية متقنون فى تنظيف بالاحساء شركة تنظيق .

    ReplyDelete
  5. تعتمد شركة المثالية طيوب الحرمين على احدث الاجهزة وافضل الخدمات الاساسية التى تساعد فى التعرف على مكان التسرب والتعرف على الاسباب التى ادتت الى حدوثها فلا تتردد فى التعاون مع
    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

    شركة كشف تسربات المياه براس تنورة


    شركة عزل اسطح بالاحساء


    شركةالمثالية العالمية للتنظيف





    شركة كشف تسربات المياه بعنيزه



    مؤسسة طيوب لتسليك المجاري

    ReplyDelete



  6. عروض العثيم لهذا الاسبوع 16 نوفمبر 2017_عروض اسبوعية كما عودناكم المزيد من المفاجئات المزيد من العروض واكثر عروض العثيم اقوى العروض ارخص الاسعار عبر موقع عروض عروضالواقع في 27 صفر 1438 هجري لاتدع الفرصة تفوتكم عروض العثيم لهذا الاسبوع تقدم : هاينز كتشب , بيب مايو نيز , تمر بالكيلو , مازولا زيت دوار الشمس , ليزا زيت طبخ , الخير ملح , فيجاي مسحوق الارز متنوع , كي واف ام دقيق قطري بنده , ارز برياني 5 كجم , كاكا فروت , كرتون جوافة , موز فلبيني للكيلو , تفاح رويال احمر للكيلو ,فصوليا طويل للكيلو , ملفوف للكيلو , ثوم كيس ,فوائد ارز ابيض بسمتي , بيض لبيض 30 حبة عروض هايبر بنده مورد زيت طبخ لا, هاينز شطة حارة , سمايلي شراب سريع التحضير, امريكانا ستريس الدجاج صغيرة متنوعة ,| جيليت ماكينة الحلاقة , توشيبا غسالة ملابس 7 كجم , طقم مطبخ جرانيت 10 قطع , بطانيات مزدوجة , هنا شوفان 1 كجم , قهوة نسكافية 3 في 1 متنوع  عروض جرير  هاي تي شاي , نادي حليب مجفف , المائدة معكرونة متنوعة , كورن فليكس , ملوخيا ساديا , ثوم كيس , بطاطس حلوة .

    ReplyDelete
  7. Cleaning houses
      Houses are cleaned through
    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة Anwar city at the highest level of efficiency, development and creativity,
    Where we work with the latest advanced equipment that work with steam, which leads to the elimination of all the dust and dirt and hard spots, and we work on cleaning the canopies and curtains, carpets, rugs and curtains

    ReplyDelete
  8. شركة فرسان المثالي هي افضل شركة تقدم كافة خدمات العزل عزل اسطح عزل فوم عزل مائي وصوتي وحراري بأخرص وأفضل الأسعار حيث نتوفر في المنطقة الشرقية في منطقة المملكة العربية السعودية عن طريق توفير أحدث العربات المجهزة على اعلى مستوى تواصل معنا الأن عبر الروابط التالية

    شركة عزل خزانات بالدمام
    شركة عزل اسطح بالخبر
    شركة عزل اسطح بخميس
    شركة عزل اسطح بابها
    شركة عزل اسطح بالجبيل
    شركة عزل اسطح بالقطيف
    شركة عزل اسطح بالاحساء
    شركة عزل اسطح بالقصيم
    شركة تنظيف مكيفات بالدمام

    شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

    ReplyDelete
  9. شركة نقل اثاث بالرياض 0500091013 ارخص شركة نقل عفش – إدارة سعودية
    لدى شركات نقل اثاث وعفش بالرياض افضل عمالة الفك والتركيب والتغليف بجانب الخبرة الفائقة في هذا المجال حيث يرجع تاريخ الشركة الي سنوات من التميز والتقدم في هذا المجال مما جعلها من أفضل شركات نقل العفش في الرياض بجانب اعتمادها علي افضل المعدات والخامات المستخدمه لإتمام عملية النقل وخصوصا مرحلة التغليف والنقل.
    نقل عفش من الرياض
    نقل عفش من الرياض
    شركة نقل الاثاث بالرياض هي من افضل شركات نقل الاثاث الموجوده بالرياض
    فالشرحه لديها الاساليب والطرق التي تستطيع من خلالها تأمين افضل طرق لنقل الاثاث
    بسلامه وبسهوله
    تقدم لكم جميع الخدمات المختلفة التي تتعلق بنقل الأثاث إلى أي مكان داخل مدينة الرياض

    كما ان الشركة تعتمد على أفضل الفنيين المدربين على أعلى درجة من الكفاءة في العمل،
    ومدربييين على مواجهة الصعوبات والتحديات والعقوبات التي ممكن ان تواجهم اثناء عملية النقل
    فالمهنيين مدربيين ايضا على كيفية التعامل مع كافة انواع الاثاث والتعامل مع الفك والتركيب
    والتغليف ولدى الشركة جميع انواع المعدات الضخمه والاوناش والروافع التي تتعامل مع الاماكن المرتفعه
    واالاماكن الضيقه ولدى الشركة جميع الامكانيات في التعامل مع المنازل والفنادق والشركات
    والمكاتب فالشركة لدينا تعمل على تطوير ذاتها دائما من اجل ارضاء عملائها
    تخزين عفش بالرياض
    تخزين عفش بالرياض
    لدينا افضل الطرق والتقنيات في تخزين الاثاث لاطول فترة دون المساس به او اتلافه
    و نقوم بتغليف الاثاثذلك باستخدام أفضل أنواع مواد التغليف ثم نقوم بوضعه في كراتين و صناديق متينة مرقمة و ذلك حتي لا ننسي أي قطعة من قطع الأثاث ، بعد ذلك يبدأ العمال بتنزيل العفش و تحميله داخل السيارات و غالبآ يتم تنزيل العفش عن طريق الأوناش الهيدروكليكية و السلالم الكهربائية و ذلك لضيق المداخل و بعد أن يتم تحميل العفش داخل السيارات تبدأ السيارات بالتحرك و معها العمال و ذلك لتركيب العفش في المكان الجديد و يتم توصيل العفش للعميل كما كان دون خدش أو كسر فنحن نحرص تماما علي سلامة كل قطعة من العفش سواء صغيرة أو كبيرة .


    نقل اثاث بالرياض
    [URL=https://elawaeil.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A3%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%81%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A9/]نقل اثاث بالرياض[/URL]

    ReplyDelete
  10. قد يكون الحفاظ على سيارتك مع الصيانة الدورية مهمة صعبة وغير سارة. ومع ذلك ، يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل. لتحديد ما يجب صيانته بانتظام ، استشر دليل المالك الخاص بك أو قم بزيارة ميكانيكي موثوق به.

    من المهم حقًا قراءة دليل مالك سيارتك بالفعل لأن كل إطار زمني موصى به لجميع أعمال الصيانة الوقائية يختلف من مركبة إلى أخرى.

    5 خدمات روتينية مشتركة للسيارات

    تغيير الزيت - الزيت النظيف ضروري للغاية لسيارتك. يمكن أن يؤدي نقص الزيت والزيوت المتسخة إلى إتلاف محرك السيارة. يتم تغيير زيت السيارات بشكل عام مرة واحدة كل 5000 إلى 7500 ميل. للحصول على تفاصيل محددة ، راجع دليل مالك سيارتك.

    بالإضافة إلى الزيت الخاص بك ، تأكد من أن جميع مستويات السوائل مغطاة ونظيفة. من المهم ألا تتجاهل التسرب أبدًا. قد يؤدي ذلك إلى تلف دائم في مركبتك. مرة أخرى ، اتبع الإرشادات الموجودة في دليل المالك الخاص بك. لا تكتفِ بـ "جناحها" فقط لأن الكثير من الزيت أو السوائل الأخرى يمكن أن تكون ضارة لسيارتك مثل القليل منها.

    المرشحات النظيفة- يزيل فلتر الزيت أي أوساخ أو جزيئات قد تكون في الزيت قبل أن تذهب إلى المحرك. استشر دليل المالك للتأكد من حصولك على فلتر الزيت المناسب لمحركك. يجب أيضًا تنظيف مرشح الهواء أو استبداله. يجب تنظيف مرشح الهواء كثيرًا إذا كنت تسافر غالبًا على طرق حصوية أو ترابية.

    خدمات الإطارات - تعتبر الإطارات مهمة صيانة روتينية أساسية للسيارات. يجب أن تقوم بتدوير إطارات سيارتك وتوازنها ، بالإضافة إلى فحص محاذاة إطاراتك. الإطارات مكلفة لاستبدالها دفعة واحدة وستتمتع بعمر أطول إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتدويرها ومواءمتها بانتظام.

    أحزمة المحرك - يقوم حزام السربنتين الخاص بك بتشغيل ملحقات سياراتك ، ومكيف الهواء ، ونظام التوجيه المعزز ، ومولد التيار المتردد وغيرها من المضخات والملحقات المتنوعة. في الأساس لن تعمل سيارتك بدون حزام اعوج عامل. لا يحتاج الحزام إلى التغيير كثيرًا ، لكن يجب التأكد من عدم وجود أي تشققات أو شقوق على الحزام.

    ضغط الإطارات - يعد تقييم ضغط الإطارات في سيارتك مهمة صيانة وقائية مجانية ومن السهل إكمالها. الإطارات تستحق اهتمامك غير المبرر إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن باهظ على المدى الطويل. تأكد من أنها دائمًا ما تكون منتفخة بشكل صحيح. يمكن أن تؤدي الإطارات ذات الهواء القليل جدًا أو المفرط إلى التآكل المفرط وقد تتسبب في انفجار الإطار. طريقة سهلة للبقاء على رأس هذه المهمة هي فحص ضغط هواء الإطارات في كل مرة تضع فيها الوقود في خزان الغاز. للحصول على ضغط الهواء المناسب ، راجع دليل المالك للحصول على توصيات ، بدلاً من تلك الصادرة عن الشركة المصنعة للإطارات.

    استنتاج:

    بشكل عام ، ستعمل خدمة وصيانة السيارة المنتظمة على إطالة عمر سيارتك. قد يبدو إنفاق الأموال على خدمات السيارات الروتينية باهظ التكلفة ، لكنه أرخص بكثير من شراء سيارة جديدة.



    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    قطع اودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete